مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا – الدوري الإسباني – 18/06/2020

نصيحة الأسبوع
38
0

مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا  في الدوري الأسباني سوف تقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، سوف تتجده الأنظار إلى هذه المباراة بوصفها ثاني مباراة للفريقين بعد عودة نشاط الدوري الإسبانيبعد فترة التوقف الطويلة التي أصابت كرة القدم في معظم انحاء العالم بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19). سجل ريال مدريد فوزًا روتينيًا 3-1 على فريق إيبار في أول مباراة له بعد كسر التوقف بسبب تفشي فيروس كوفيد 19،  حيث وضع الفريق ضغطًا إضافيًا على برشلونة متصدر الدوري. من المرجح أن يلتزم فريق ريال مدريد بقيادة  زين الدين زيدان بأسلوبها الهجومي في اللعب ضد فالنسيا  وبالنظر إلى عرض فريق فالنسيا المتوقع في الديربي القادم، نعتقد أنه يجب النظر في فوزه على أرضه.

من المرجح أن يغيب من صفوف الفريق الملكي داني كارفاخال عن مباراة فالنسيا بسبب الإصابة ، لكن إيدن هازارد يجب أن يكون لائقًا لمواجهة فريق فالنسيا على الرغم من تعرضه لضربة قوية في المباراة ضد إيبار. هذا وقد فشل فريق فالنسيا بقيلدة ألبرت سيلاديس في تغيير نتيجة التعادل 1-1 مع ليفانتي ، وبالنظر إلى سجل الأداء لفريق فالنسيا خارج ملعبهم في الدوري الإسباني، فإن أي شيء ما عدا الفوز الروتيني على أرضه سيكون مفاجأة كبيرة.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا ضمن مبارايات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق 18/06/2020 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريدالتعادلفالنسيا
2.603.202.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/11/2020 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك