مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس – 01/03/2017

نصيحة الأسبوع
240
0

بفضل الفوز الذي حققه فريق ريال مدريد على فريق فياريال بنتيجة 3 – 2 بعد ان كان متأخرا بهدفين للاشيئ على ملعب دي لا سيراميكا استطاع الفريق ان يستعيد صدارة الدوري الاسباني، ولكن لكي يستمر في صدارة الدوري الاسباني لابد وأن يستمر في تقديم العروض الجيدة والفوز في المبارايات المتبقية من الدوري الاسباني والتي تأتي مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في اولها يوم الاربعاء القادم.

استطاع نجم الفريق الويلزي جاريث بيل ان يسجل هدفا في فوز الفريق في المباراة الماضية بنتيجة 3 – 2 وقد استعاد النجم الويلزي كثيرا من مستواه في مباراة فريقة ضد الغواصات الصفراء الماضية ويبدو ان جاريث بيل سوف يكون له تعاملا خاصا مع مدافعي فريق لاس بالمس في مباراة الاربعاء القادم.

اما فريق لاس بالماس فهو بالفعل يعاني من تراجع واضح من مستواه ونتيجة لذلك فقد خسر آخر اربع مبارايات له في الدوري الاسباني قبل ان يسافر الى العاصمة مدريد لمواجهة الفريق الملكي. كما ان الفريق لم يسجل سوى هدف واحد في هذه الاربع مبارايات الاخيرة ومن المستبعد ان يحققوا اي انجاز في مباراة الاربعاء القادم في اطار الجولة الـ 25 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

كما ان ريال مدريد يجب عليه الفوز في هذه المباراة إذا اراد الفوز ببطولة الدوري لهذا الموسم. نتوقع ان يستطيع متصدر الدوري الاسباني الفوز بهذه المباراة وبنتيجة مريحة ايضا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق 01/03/2017 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات نتيجة المباراة: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

التعادل

لاس بالماس

1.13

9.00

21.00

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك