مباراة ريال مدريد ضد ليفربول – نهائي دوري أبطال اوربا – 26/05/2018

نصيحة الأسبوع
119
1

في مباراة ريال مدريد ضد ليفربول سوف يسعى الفريق الملكي الإسباني إلى تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال اوربا للمرة الثالثة له على التوالي وذلك يوم السبت القادم على ملعب أولمبيسكي بالعاصة الأوكرانية كييف.

يخوض ريال مدريد مباراة نهائي دوري أبطال اوربا ضد ليفربول يوم السبت بعد أن قدم مبارايات قوية وإنتصارات كبيرة على فرق عملاقة في القارة الأوربية العجوز. ففي الوقت الذي كان فيه اوفر حظا في للفوز على يوفنتوس الإيطالي في الدور ربع النهائي، إلا انه أثبت جدارة كبيرة في الفوز الكبير الذي حققه على فريق بايرن ميونخ الألماني وخاصة على ملعب أليانز أرينا.

أما فريق ليفربول على الجانب الآخر فقد وصل إلى نهائي دوري أبطال اوربا بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق روما الإيطالي ذهابا وإيابا مما يجعله يخوض مباراة النهائي ولديه ثقة كبيرة جدا للفوز بالبطولة.

مباراة ريال مدريد ضد ليفربول من المتوقع أن تشهد تألقا كالمعتاد للنجم المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول والذي وصل لمستوى اكثر من رائع يجعله مسار قلق لدفاعات الخصم وتهديدا قويا على المرمى، بينما يأتي كرستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد ليكون هو اللاعب القادر على أن يحدث الفارق في صفوف رجال زين الدين زيدان على ملعب أولمبيسكي، خاصة بعد أن تعافي النجم البرتغالي من الإصابة التي لحقت به في ديربي ريال مدريد برشلونة.

في جميع الأحوال نحن على موعد مع مباراة ريال مدريد ضد ليفربول يوم الأربعاء القادم لتكون الحدث الأكبر والأهم والحافل بالإثارة لكل محبي كرة القدم على مستوى العالم.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد ليفربول يوم السبت القادم الموافق 26 /05/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

 ريال مدريد

    التعادل

ليفربول

2.20

3.75

3.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (24/05/2018 تمام الساعة  18:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك