مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس – دوري أبطال اوربا – 11/04/2018

نصيحة الأسبوع
170
0

من الواضح أن مبارايات ريال مدريد ضد يوفنتوس في الفترة الأخيرة يعرف الريال فك طلاسمها. فبعد أن استطاع ريال مدريد ضد يوفنتوس في نهائي دوري أبطال اوربا الماضية أن يحقق الفوز بالبطولة، كرر التاريخ نفسه وتمكن ريال مدريد ان يفوز على اليوفي في تورين ” معقل اليوفي ” بنتيجة 3 – 0 في المباراة الماضية التي جرت بينهما ضمن فاعليات منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوربا.

في مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس القادمة بقيادة زين الدين زيدان يبدو الريال على بعد خطوة واحدة من التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، خاصة مع مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في المباراة وهو من اعتاد على احراز الأهداف الرائعة في المبارايات التي يشارك بها في الفترة الاخيرة.

وفي مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس القادمة نتوقع أن يستطيع حامل لقب البطولة الماضية تحقيق فوز آخر على اليوفي خاصة وسوف تكون المباراة على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

سوف تقام المباراة على ملعب سنتياغو برنانبيو الذي فاز فيه الريال في آخر مباراة له في البطولة على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 – 1، ولهذا نتوقع أن يحقق الريال فوزا جديدا على الرغم من محاولات اليوفي لتحقيق اي فوز لحفظ ماء الوجه عندما يلتقي مع الفريق الملكي.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس يوم الأحد القادم الموافق 11 /04/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

يوفنتوس

1.61

4.40

5.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/02/2018 تمام الساعة  10:40 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك