مباراة سبورتينغ لشبونة ضد برشلونة – 27/09/2017

كرة القدم الاوربية
137
0

في مباراة سبورتينغ لشبونة ضد برشلونة سوف يسعى الثاني إلى الإستفادة من الفوز الهام له في الجولة الأولى على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3 – 0 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوربا. مباراة سبورتينغ لشبونة ضد برشلونة سوف تقام يوم الأربعاء القادم على ملعب خوسيه الفالادي.

جدير بالذكر ان فريق برشلونة الإسباني العملاق يقدم حاليا إداءًا اكثر من رائع في كل المبارايات التي يخوضها سواء على مستوى الدوري الإسباني المحلي او دوري ابطال اوربا ومنذ بداية الموسم، وهو ما لم يكون متوقعا في ظل رحيل نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رحل عن الفريق في فترة الغنتقالات الصيفية الى فريق باريس سان جيرمان الإيطالي، لكن رحيل نيمار لم يؤثر على مسيرة برشلونة حتى الآن.

أما الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي فهو قوة لا تقهر ومن الصعب جدا الحد من خطورته طالما هو في الملعب وهو ما سوف يشكل عبئا ثقيلا على اصحاب الارض في مباراة سبورتينغ لشبونة ضد برشلونة يوم الاربعاء القادم.

اما من ناحية فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي فقد اثبت جدارته بالفوز المستحق الذي حققه بنتيجة 3 – 2 على فريق أولمبياكوس في بيرايوس، ولكن الفوز على فريق برشلونة الإسباني أمر صعب يحتاج الى جهد فوق العادي.

حاليًا يبدو فريق برشلونة قوة جبارة قادرة على الفوز حتى وغن كان خارج ملعبهم تحت قيادة إرنستو فالفيردي وفي وجود ليونيل ميسي. لهذا مع وضع كل الظروف المحيطة في الإعتبار فإننا نتوقع ان يفوز برشلونة في اللقاء المرتقب يوم الأربعاء القادم ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوربا. ولا ننسى أن مباراة سبورتينغ لشبونة ضد برشلونة الاخيرة كانت في عام 2008 وفاز فيها برشلونة بنتيجة 5 – 2 في مدينة لشبونة.

موعد مباراة سبورتينغ لشبونة ضد برشلونة يوم الاربعاء القادم الموافق  27/09/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 3

العوائد والاحتمالات:

سبورتينغ لشبونة التعادل

برشلونة

8.50

5.75

1.36

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك