مباراة ستوك سيتي ضد تشلسي – 23/09/2017

الدوري الانجليزي
148
0

بعد أن نجح فريق ستوك سيتي في تحقيق التعادل مع بعض فرق الدوري الانجليزي امثال وست بروميتش ألبيون وفريق مانشستر يونايتد، عانى فريق ستوك سيتي من الخسارة بنتيجة 2 – 1 من فريق نيوكاسل يونايتد في ملعب سنات جيمس بارك في آخر مباراة له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن المراهنون توقعوا ان يسجل فريق ستوك سيتي فوزا واحدا طوال هذا الموسم من الدوري الانجليزي وهو ما يجعلهمايضا الجانب الاضعف في مباراة ستوك سيتي ضد تشلسي حامل لقب الدوري الانجليزي عن الموسم الماضي.

اما بخصوص فريق تشلسي فقد فشل في المباراة الماضية له في الدوري الانجليزي في اقناع متابعيه حيث حقق التعادل فقط في مباراة ضعيفة المستوى امام منافسه التقليدي فريق الأرسنال، لكن من الواجب أن نلاحظ ان اللاعب الاسباني الدولي بيدرو اضاع فرصة ذهبية في المباراة الماضية على فريق تشلسي بقيادة انطونيو كونتي لتحقيق الفوز في مباراة ديربي لندن التي كانت مع الأرسنال الاسبوع الماضي.

لهذا نتوقع في مباراة ستوك سيتي ضد تشلسي أن يعاني فريق ستوك سيتي في المباراة التي نتوقع ان لا يحصل منها على شئ بينما سيسعى فريق تشلسي الى بداية جولة جديدة من الانتصارات تضعه على المسار الصحصح للاحتفاظ بدرع البطولة للموسم الجديد.

نتوقع أن يحقق تشلسي او البلوز فوزا كبيرا على اصحاب الارض في المباراة التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب ستاد بيت 365. من المتوقع ايضا أن يقود هجوم تشلسي في المباراة اللاعب ألفارو موراتا.

موعد مباراة ستوك سيتي ضد تشلسي يوم السبت القادم الموافق 23/09/ 2017 في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0 – 2

العوائد والاحتمالات:

ستوك سيتي

    التعادل

تشلسي

5.75

3.80

1.60

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك