مباراة ستوك سيتي ضد مانشستر سيتي – 12/03/2018

نصيحة الأسبوع
417
0

سوف تقام مباراة ستوك سيتي ضد مانشستر سيتي على ملعب بيت 365 والتي فيها سوف يتطلع فريق ستوك سيتي إلى العودة إلى الإنتصارات بعد التعادل السلبي الذي حققه في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي حين كان يلعب ضد فريق ساوثامبتون على الرغم من كون المباراة القادمة سوف تكون ضد المان سيتي متصدر الدوري لهذا الموسم.

لهذا فإن مباراة ستوك سيتي ضد مانشستر سيتي سوف تكون مباراة شديدة القوة على أصحاب الارض الذين لم يخسروا طوال خمس مبارايات متتالية، وبالرغم من ذلك فإننا لا نتوقع أن يستطيعوا الفوز بالمباراة.

على الجانب الآخر فإن فريق المان سيتي يقدم موسم إستثنائي متميز على كافة المساراة، فالفريق قد فاز بالفعل ببطولة كأس الدرع الوطنية للفرق الإنجليزية المحترفة، كما انه يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه.

فوز المان سيتي في مباراة ستوك سيتي ضد مانشستر سيتي سوف تكون كفيلة بأن تضع قدم الفريق خطوة أقرب نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ونحن نتوقع أن يستطيع النجم كيفين دي بروين ورفاقه بقيادة بيب جوارديولا أن يحققوا الفوز فيه هذه المباراة.

أما فيما يخص اللاعب المؤثر في المباراة فإننا نتوقع أن يكون اللاعب كون أجويرو هو المصدر الرئيسي لتهديد دفاعات الفريق صاحب الأرض خاصة وأن اللاعب يظهر بمستوى مميز خلال النصف الثاني من الموسم.

سوف تقام مباراة ستوك سيتي ضد مانشستر سيتي يوم الأثنين القادم الموافق 12 /03/2018 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0 – 3

العوائد والاحتمالات:

ستوك سيتي     التعادل مانشستر سيتي
14.0 6.50 1.30

*العوائد صحيحة وقت النشر (10/03/2018 تمام الساعة  14:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك