مباراة سلافيا براغ ضد برشلونة – دوري أبطال أوربا – 23/10/2019

نصيحة الأسبوع
46
0

سوف تقام مباراة سلافيا براغ ضد برشلونة مساء الأربعاء القادم على ملعب إيدن أرينا ضمن تصفيات دور المجموعات المؤهل لنهائيات دوري أبطال أوربا، وسوف يسعى برشلونة في هذه المباراة على الإستفادة من الفوز في المباراة الماضية له في نفس البطولة بعد أن كان متأخرا في مباراته ضد إنتر ميلان.

هذا ويسعى العملاق الكتالوني في المباراة القادمة ليلة الأربعاء إلى الفوز بالمباراة لأستعادة صدارة المجموعة السادسة، ومع وجود ليونيل ميسي الذي تعافى من الإصابة، ترى مراهنات كرة القدم أن الرهان على فوز برشلونة هو الرهان المناسب بالنسبة إلى مباراة سلافيا براغ ضد برشلونة .

وبالنظر إلى القوة الهجومية الضاربة التي يلعب بها فريق برشلومة الأسباني بقيادة إرنستو فالفيردي من ناحية، ومعاناة فريق سلافيا براغ من الهزمية في المباراة الماضية على ملعبه بنتيجة 2 – 0 من فريق بروسيا دورتموند الألماني، فإن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أن الفوز سوف يكون من نصيب الفريق الكتالوني.

من ناحية أخرى من المتوقع أن يكون النجم الأورجواياني لويس سواريز هو مصدر الخطورة على دفاعات فريق سلافيا براغ، خاصة بعد أن احرز سواريز هدفي الفوز لفريق برشلونة على فريق انتر ميلان الإيطالي في الجولة الماضية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا.

كما يتوقع خبراء مراهنات كرة القدم أن يلعب فريق سلافيا براغ التشيكي بطريقة هجومية لكونه يلعب على أرضه ويرغب في احراز الفوز أو التعادل على الأقل، ولكن هذا الامر سوف يعطي برشلونة فرصة لمزيد من الهجوم واحراز مزيد من الأهداف.

سوف تقام مباراة غلطة سراي ضد ريال مدريد ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم والموافق 23/10/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 2

العوائد والاحتمالات:

سلافيا براغ التعادل برشلونة
8.00 5.00 1.36

*العوائد صحيحة وقت النشر (22/10/2019 تمام الساعة  09:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك