مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة – الدوري الأسباني – 04/05/2019

نصيحة الأسبوع
30
0

سوف تقام مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة ضمن فاعليات الجولة الـ36 من الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم، وفيها سيحاول فريق سلتا فيغو صاحب الأرض والجمهور تأكيد البقاء في الدوري الأسباني والهروب من شبح الهبوط خاصة بعد التعادل السلبي الذي حققه في المباراة الأخيرة له ضد فريق ليغانس.

ولكن على الرغم من الأداء الجيد الذي يظهر به سلتا فيغو في الآونة الأخيرة وقدرة الفريق على تجنب الهزيمة لثلاث مبارايات ممتالية له، إلا أنه يحتاج إلى ان يقاتل في مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة، حتى وإن كان برشلونة قد ضمن لقب الدوري لهذا الموسم وليس لديه هدفا يلعب لأجله سو اللعب لأجل المتعة والأسم.

كما أن توقعات مكاتب مراهنات كرة القدم ترى أن الفوز الأخير الذي حققه سلتا فيغو على ملعبه على حساب فريق جيرونا، والدافع القوي للبقاء في الدوري لموسم آخر، وعدم وجود دافع لدى فريق برشلونة، كلها عوامل تعزز قدر ةالفريق صاحب الأرض والجمهور في أن يحقق شيئا في مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة يوم السبت القادم.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر، فقد استطاع النجم ليونيل ميسي ورفاقه تأمين الفوز بلقب الدوري الأأسباني والأحتفاظ به لموسم جديد، وهو ما يجعل المدير الفني إرنستو فالفيردي قد يميل إلى إراحة النجوم في مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة القادمة، ولهذا فإن مراهنات كرة القدم على التعادل بين الفريقين هي الرهان الأفضل.

جدير بالذكر أن اللقاء الأخير بين الفريقين في الدوري الأسباني انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2 – 2، وهو ما يعزز توقعات مكاتب المراهنات.

سوف تقام مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 04/05/2019 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

سلتا فيغو

التعادل

برشلونة

ـــــ

3.60

3.40

*العوائد صحيحة وقت النشر (02/05/2019 تمام الساعة  22:35 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك