مباراة سيسكا موسكو ضد ريال مدريد – دوري أبطال اوربا – 02/10/2018

نصيحة الأسبوع
67
1

سوف تتجه كل أنظار محبي كرة القدم الأوربية ومتابعي دوري أبطال اوربا إلى ملعب سيسكا موسكو حيث تقام مباراة سيسكا موسكو ضد ريال مدريد في المجموعة السابعة (G) من مجموعات تصفيات دوري أبطال اوربا.

في المباراة الأفتتاحية لفريق سيسكا موسكو في المجموعة استطاع أن يتعادل مع فريق فيكتوريا بلزن بعد أن كان متأخرًا بهدفين ليتقاسم معه نقاط المباراة، ولكن من المؤكد أن مباراة سيسكا موسكو ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم سوف تكون مباراة من العيار الثقيل، حيث ترجع مراهنات كرة القدم فوز الفريق الملكي بالمباراة.

أما فريق ريال مدريد فقد حقق في المباراة الإفتتاحية له في المجموعة فوزًا سهلا بنتيجة 3 – 0 على فريق روما الإيطالي في ملعب سنتياغو برنابيو، كما تتوقع مراهنات كرة القدم أن يسجل الفريق الملكي ويفوز في المباراة الثانية له في المجموعة والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء القادم.

على الرغم من ترك النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو للفريق الملكي في فترة الإنتقالات الصيفية إلا أن المدرب الجديد للفريق جولين لوبيتيجوي يقدم مستوى أكثر من رائع حتى الآن مع الفريق، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم تتوقع أن يعزز الفريق الملكي حامل لقب البطولة في نسختها الماضية مكانه في المجموعة السابعة بالفوز في المباراة القادمة.

جدير بالذكر أن أخر مواجهة كانت بين الفريقين في نفس البطولة السابقة فاز ريال مدريد بنتيجة 4 – 1 على سيسكا موسكو.

سوف تقام مباراة سيسكا موسكو ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم، والموافق 02/10/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 0 – 2

العوائد والاحتمالات:

سيسكا موسكو التعادل ريال مدريد
6.25 4.10 1.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/10/2018 تمام الساعة 13:10) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك