مباراة غانا ضد مصر – تصفيات كأس العالم – 12/11/2017

نصيحة الأسبوع
118
1

على عكس كل التوقعات يقبع المنتخب الغاني في المركز الثالث في المجموعة E بعد خوض المباراة الماضية له في المجموعة في إطار تصفيات القارة الافريقية للوصول إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

المؤكد أن نجوم البلاك ستارز الغانيين لم يستطيعوا أن يظهروا بالمستوى اللائق والمعروف عنهم وهو ما قادهم إلى مركز متأخر يحرمهم من المشاركة في النهائيات المقرر إقامتها في روسيا 2018.

حقيقي أن مباراة غانا ضد مصر لا ينتظر منها المنتخب الغاني الكثير إلا انها حتما سوف يلعب بقوة كي يعطي مشجعيه  – خاصة أن المباراة على ملعبه –  بعض المتعة والفخر.

اللاعب ريتشموند بواكيي مهاجم كرفينا زفيزدا من المتوقع ان يكون هو قائد خط الهجوم في المنتخب الغاني والذي ينبغي أن يهتم به خط الدفاع في المنتخب المصري حيث أنه اللاعب الذي كان له الفضل في فوز غانا الاخير بنتيجة 5 – 1 على منتخب الكونغو.

أما المنتخب المصري على الجانب الآخر فقد ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بفضل الفوز الذي حققه بنتيجة 2 – 1 على منتخب الكونغو، وسوف يسعى المنتخب المصري لإضفاء المزيد من الثقة ومظاهر الاحتفال لمشجعي الفريق من خلال استمرار رحلة النجاح بالفوز على منتخب غانا.

سوف تقام مباراة غانا ضد مصر على ملعب بابا يارا، ومن المتوقع ان تكون مباراة قوية ومثيرة للغاية ونتوقع ان يستطيع كلا الفريقين إحراز اهداف في هذه المباراة المقرر لها يوم الاحد القادم.

موعد مباراة غانا ضد مصر يوم الاحد  القادم الموافق 12/11/ 2017 في تمام الساعة 15:30 توقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 2

العوائد والاحتمالات:

غانا

    التعادل

مصر

2.10

3.10

3.79

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك