مباراة فالنسيا ضد برشلونة – الدوري الأسباني – 25/01/2020

نصيحة الأسبوع
25
0

سوف يقام ديربي فالنسيا ضد برشلونة مساء السبت القادم على ملعب دي ميستالا، وذلك ضمن منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم. بالنسبة لقريق فالنسيا فإنه يعاني من كافة أنواع المشاكل قبل الديربي المرتقب ضد برشلونة، حيث تعرض لهزيمة قاسية بنتيجة 4-1 ضد مايوركا في الأسبوع الماضي، كما تم طرد اللاعب داني باريغو في الدقيقة 51 من المباراة. أيضا سوف يخسر فالنسيا جهود لاعب خط الوسط ذو الخبرة في مباراة برشلونة القادمة وذلك بسبب الإستبعاد، بينما مهاجم الفريق الأول مورينيو رودريغو توجد شكوك كثيرة حول مشاركته في المباراة، وذلك وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم حول المباراة.

على الجانب الآخر فإن فريق برشلونة لم ينجح في أن يظهر بمستوى جيد خلال مباراته الأخيرة في الدوري الأسباني لكرة القدم ضد غرناطة، ولكن بفضل هدف النجم الرائع ليونيل ميسي استطاع البرسا أن يفوز على غرناطة ويحصل على نقاط المباراة الثلاثة على ملعب كامب نو.

كما أن المدير الفني الجديد لفريق البرسا “كيكي سيتين” لديه رغبة مؤكدة في مساعدة لاعبي البرسا على استعادة الثقة من خلال هذه المباراة. وبالنظر إلى الأوضاع التي يمر بها فريق فالنسيا، فإن مراهنات كرة القدم تتوقع فوز البرسا بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة حتى ولإن كانت المباراة على ملعب دي ميستالا.

هذا ولن يشارك لويس سواريز في المباراة بسبب الأصابة، وسوف يقوم انطوان غريزمان في ظل غياب سواريز خط هجوم البرسا يوم السبت القادم.

سوف تقام مباراة فالنسيا ضد برشلونة ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 25/01/2020 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

فالنسيا التعادل برشلونة
5.00 4.33 1.61

*العوائد صحيحة وقت النشر (24/01/2020 تمام الساعة  13:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك