مباراة فالنسيا ضد برشلونة في كأس اسبانيا – 08/02/2018

مباراة فالنسيا ضد برشلونة في كأس اسبانيا المقرر اقامتها يوم الخميس القادم سوف يسعى فيها برشلونة إلى الدفاع عن الفوز الهزيل الذي حققه على فالنسيا في الجولة الاولى من اللقاء على مبعب كامب نو حين فاز البرسا 1 – 0 بقدم الأرجواياني لويس سواريز.

المؤكد أيضا أن مباراة فالنسيا ضد برشلونة على ملعب دي ميستالا لن تكون سهلة على فريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردي في التدريب والساحر ليونيل ميسي ورفاقه في الملعب وإن كانت كل التوقعات والمؤشرات تضمن للبرسا حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية في كأس اسبانيا.

ولكي يتأهل البرسا في ملعب دي ميستالا ينبغي أن يسجل اهدافا تضمن له البقاء في صدارة الجولة والتأهل وذلك من خلال توظيف القوة الضاربة للفريق بقيادة ليونيل ميسي في لقاء الخميس القادم من نصف نهائي كأس اسبانيا.

اما من ناحية فريق فالنسيا فإنه استطاع في الجولة الماضية ان يوظف الدفاع بشكل رائع منع برشلونة من الفوز بنتيجة كبيرة، وبالتالي سيكون لديه طموحات كبيرة في خطف الفوز من العملاق برشلونة.

ومن خلال دراسة معطيات الوضع الحالي للفريقين والاداء الاستثنائي الذي يظهر به برشلونة في الموسم الحالي نتوقع ان يفوز برشلونة ويتأهل للمباراة النهائية من كأس اسبانيا.

سوف تقام مباراة فالنسيا ضد برشلونة في كأس اسبانيا يوم الخميس القادم الموافق 08/02/2018 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 2

العوائد والاحتمالات:

فالنسيا

    التعادل

برشلونة

5.00

4.33

1.57

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/02/2018 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك