مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد – الدوري الأسباني – 15/12/2019

نصيحة الأسبوع
43
0

سوف تقام مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد على ملعب ميستايا في الديربي المثير بينهما مساء الأحد القادم ضمن فاعليات الدوري الأسباني لكرة القدم.

فريق فالنسيا استطاع في المباراة الماضية ضد غريمه المحلي ليفانتي أن يفوز بعد أن كان متأخرًا بهدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيوداد دي فالنسيا، ولكن هذا الفوز لم يساعدهم في تأمين مكانهم ضم نالفرق المأهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوربا. ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الفريق سوف يعتمد أسلوبًا هجوميا في مباراته القادمة ضد ريال مدريد، من المتوقع ان يستطيع الفريق تسجيل أهداف في هذه المباراة المرتقبة يوم الأحد القادم.

أما فريق ريال مدريد على الجانب الىخر، فقد استطاع أن يضع المزيد من الضغط على متصدر الدوري الأسباني “برشلونة” بالفوز الذي حققه بنتيجة 2-0 على فريق إسبانيول المهدد بالهبوط هذا الموسم إلى الدرجة الثانية.

اللاعب الفرنسي مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما من المتوقع أن يكون اللاعب القادر على احداث الفارق، خاصة وانه سجل هدفه الـ11 في الليغا في المباراة الماضية للفريق، وعلى الرغم من غياب العديد من نجوم ريال مدريد مثل إيدن هازارد، وجاريث بيل، وجيمس رودريجز، إلا ان الفريق الملكي من المتوقع ان يسجل أهداف في هذه المباراة وذلك وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم.

سوف تقام مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 15/12/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

فالنسيا التعادل ريال مدريد
3.80 3.80 1.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (13/12/2019 تمام الساعة  15:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك