مباراة فرنسا ضد ألمانيا – دوري الأمم الأوربية – 16/10/2018

نصيحة الأسبوع
39
1

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الأروبية إلى ملعب ستاد دي فرانس لمتابعة مباراة فرنسا ضد ألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوربية يوم الثلاثاء القادم.

هذا ويخوض المنتخب الفرنسي مباراته القادمه ضد ألمانيا بعد أن حقق التعادل بنتيجة 2 – 2 في مباراته ضد آيسلندا يوم الجمعة الماضي في المباراة الودية التي جمعت بينهما. وعلى الجانب الآخر يهدف منتخب ألمانيا بقيادة يواكيم العودة إلى المنافسة واستعادة الثقة خاصة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها منتخب ألمانيا بنتيجة 3 – 0 من منتخب هولندا.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن منتخب فرنسا هو المشرح للفوز في مباراة فرنسا ضد ألمانيا وذلك لأن المنتخب الفرنسي قوة لا يستهان بها وخاصة عندما تكون المباراة على أرضه وفي ظل الإصرار على تحقيق نتيجة طيبة مما سيدفع ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي إلى إشراك أفضل اللاعبين لديه لتحقيق الفوز بالمباراة.

أما على الجانب الآخر فإن مراهنات كرة القدم تتوقع أن يخسر المنتخب الألماني المباراة خاصة وانه لم يقدم الأداء المقنع في نهائيات كأس العالم 2018 الماضية والتي أقيمت في روسيا.

أما اللاعب الذي يستطيع أن يحدث فارق في المباراة من جانب المنتخب الفرنسي فإنه النجم الصاعد كيليان مبابيه والذي اعتاد أن يسجل الكثير من الأهدف في الدوري الممتاز.

سوف تقام مباراة فرنسا ضد ألمانيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوربية يوم الثلاثاء القادم، والموافق 16/10/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

فرنسا التعادل ألمانيا
1.75 4.20 4.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (15/10/2018 تمام الساعة  07:39 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك