مباراة فرنسا ضد إيطاليا – استعدادات كأس العالم – 01/06/2018

نصيحة الأسبوع
111
0

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم العالمية والمهتمين باستعدادات المنتخبات لبطولة كأس العالم إلى ملعب أليانز ريفييرا حيث تلتقي فرنسا ضد إيطاليا في مباراة ودية قوية يحاول كل فريق منها أن يثبت جاهزيته وقوته للبطولة الأهم على مستوى العالم.

في مباراة فرنسا ضد إيطاليا يوم الجمعة القادم سوف يسعى منتخب فرنسا إلى تأكيد جاهزية الفريق وإثبات قوته الفعلية من خلال هذه المباراة لتكون انطلاقة المنتخب الفرنسي قوية عندما يبدأ أول مباراة له في البطولة ضد أستراليا.

كما تميل التوقعات إلى أن يكون منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب هو الفريق الفائز في مباراة فرنسا ضد إيطاليا المقرر لها يوم الجمعة القادم، خاصة وقد فشل منتخب إيطاليا في التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة، ولكن لا ننسى أن الأسد الجريح عادة ما يكون هو الأخطر لإستعادة الثقة.

من ناحية أخرى فقد خسر منتخب إيطاليا عندما واجه منتخب فرنسا في المباراة السابقة بينهما، ولا شك أن منتخب إيطاليا متعطش للإنتقام. وفي مباراة فرنسا ضد إيطاليا نعتقد أن اللاعب سيرو إيموبيل مهاجم فريق لاتسيو هو اللاعب القادر على أن يُحدث الفارق خاصة وقد أحرز الكثير من الأهداف في الدوري الإيطالي في موسم 2017/2018.

من المؤكد أن كلا الفريقين ذاهبان إلى ملعب أليانزا ريفييرا لتحقيق الفوز في المباراة، ونتوقع ان يستطيع كلا الفريقين إحراز أهداف في المباراة المرتقبة بينهما يوم الجمعة القادم.

سوف تقام مباراة فرنسا ضد إيطاليا يوم الجمعة القادم الموافق 01/06/2018 في تمام الساعة 19:32 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

فرنسا

    التعادل

إيطاليا

1.64

3.80

5.25

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/05/2018 تمام الساعة  18:42 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك