مباراة فرنسا ضد بلجيكا – نصف نهائي كأس العالم 2018

سوف تتجه كل أنظار محبي كرة القدم من كل أنحاء العالم إلى مباراة فرنسا ضد بلجيكا في الدور نصف نهائي كأس العالم 2018 المقام حاليا في روسيا وذلك يوم الثلاثاء القادم على ملعب سان بطرسبيرغ.

وصل المنتخب الفرنسي إلى مباراة فرنسا ضد بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم كما توقعت مراهنات كرة القدم بعد أن قدم مباراة رائعة في الدور ربع النهائي وحقق الفوز بنتيجة 2 – 0 على منتخب الأورغواي، وقد كان أنطونيو غريزمان اللاعب المميز في المباراة بعد أن ظهر في أفضل مستوياته على الإطلاق.

حقيقي أن منتخب فرنسا حقق الفوز بأريحيه كبيرة على حساب المنتخب الأورغواياني ولكن لا ننسى أن منتخب الأورغواي خاض المباراة في غياب نجم المنتخب إيدنسون كافاني.

أما منتخب بلجيكا على الجانب الآخر فبعكس توقعات مراهنات كرة القدم استطاع أن يُقصى منتخب البرازيل الذي كان ضمن المرشحين للفوز باللقب من خلال مباراة قوية للغاية، ولكن مباراة فرنسا ضد بلجيكا حتما ستكون مختلفة وممتعة للغاية.

ووفقا لتوقعات مكاتب حجز مراهنات كرة القدم فإن الفريقين يعتبرا في مستويات متقاربة بشكل يجعل التكافؤ والتعادل هو سيد الموقف في المباراة وبالتالي فإننا نتوقع أن تصل المباراة إلى الوقت الإضافي.

أما عن اللاعب الذي ترشحه مكاتب المراهنات الرياضية لأن يُحدث الفارق في مباراة فرنسا ضد بلجيكا فهو اللاعب إيدن هازارد في صفوف المنتخب البلجيكي الذي يقدم حتى الآن أفضل مستويات له في نهائيات كأس العالم 2018.

ويبقى أن نذكر أن المنتخبين تقابلا آخر مرة منذ ثلاث سنوات في مباراة ودية انتهت بفوز منتخب بلجيكا بنتيجة 4 – 3 على حساب منتخب فرنسا.

سوف تقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا يوم الثلاثاء القادم، والموافق 10/07/2018 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

فرنسا

    التعادل

بلجيكا

2.54

3.25

3.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/07/2018 تمام الساعة  22:45 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك