مباراة فرنسا ضد كرواتيا – نهائي كأس العالم 2018

من المؤكد أن تكون مباراة فرنسا ضد كرواتيا من أمتع وأقوى مبارايات كأس العالم 2018، ولما لا وهي مباراة النهائي في البطولة؟ سوف تقام مباراة فرنسا ضد كرواتيا على ملعب لوجنيكي مساء الأحد القادم لتكون مباراة نهائي كأس العالم هي ختام العرس الكروي العالمي.

هذا وقد وصل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2018 بعد أن هزم كلا من منتخبات الأرجنتين والأورغواي وبلجيكا في مرحلة خروج المغلوب بدءا من الدور الـ16 من نهائيات كأس العالم. كما ان منتخب فرنسا سبق له أن فاز ببطولة كأس العالم في عام 1998، ومن خلال مباراة فرنسا ضد كرواتيا من المؤكد أنهم يسعون لتكرار هذا النجاح.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم من المتوقع أن يكون اللاعب كيليان مبابي هو اللاعب القادر على صناعة الفارق ضمن صفوف منتخب فرنسا بقيادة ديده ديشامب.

وعلى الجانب الآخر، فإن منتخب كرواتيا قدم مباراة رائعة في الدور نصف النهائي حين تغلب على منتخب انجلترا بنتيجة 2 – 1 ليصل إلى نهائي كأس العالم بقيادة لوكا مودريتش الذي ظهر بمستوى رائع في البطولة القامة حاليا في روسيا.

وعلى الرغم من الأداء المميز لمنتخب كرواتيا إلا أن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أنه لن يستطيع التغلب على منتخب فرنسا الذي ترى الترشيحات أنه الأقرب لتحقيق اللقب الثاني له من البطولة.

ووفقا للإحصائيات التي توفرها المراهنات الرياضية فإن المنتخبين تقابلا في بطولة كأس العالم عام 1998 وفاز فيها منتخب فرنسا بنتيجة 2 – 1، وهو ما يلوح في الأفق ليكون نتيجة مباراة فرنسا ضد كرواتيا المرتقبة يوم الأحد القام في نهائي كأس العالم 2018 المقماة حاليا في روسيا وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم.

سوف تقام مباراة فرنسا ضد كرواتيا يوم الأحد القادم، والموافق 15/07/2018 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

فرنسا

    التعادل

كرواتيا

1.90

3.30

5.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (12/07/2018 تمام الساعة  22:42 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك