مباراة فرنسا ضد هولندا – دوري الأمم الأوربية – 09/09/2018

نصيحة الأسبوع
21
1

تأتي مباراة فرنسا ضد هولندا ضمن مباريات المجموعة الاولى من بطولة دوري الأمم الأوربية التي انطلقت لاول مرة في تاريخها هذا العام. تخوض فرنسا المباراة لتدافع عن نفسها ومكانتها بوصفها حامل لقب بطولة كأس العالم 2018 والتي اقيمت هذا العام في روسيا.

مباراة فرنسا ضد هولندا سوف تقام يوم الأحد القادم على ملعب ستاد دي فرانس في باريس. ووفقا لإحصائيات مراهنات كرة القدم فإن ىخر لقاء جمع منتخب فرنسا مع منتخب هولندا كان منذ عام وتحديدا في شهر أغسطس من عام 2017 وفيه خسرت هولندا بنتيجة ثقيلة (4 – 0) وهو ا سيجعل المنتخب الهولندي عازما على التعويض والإنتقام. ولكن ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم لن يكون الأمر سهلا وخاصة في ظل وجود منتخب المانيا ثالثا في المجموعة.

من ناحية منتخب فرنسا فغنه لم يخسر مباراة له منذ فترة، وتحديدا منذ الخسارة المفاجأة التي لحقت به من منتخب كولومبيا على ملعبهم في هذا العام، كما أن منتخب هولندا ليس بمستوى سيئ هذه الفترة، فقد فاز المنتخب في 6 مبارابات من أصل 10 مبارايات خاضها، ولم يخسر سوى في المباراة التي كانت ضد منتخب فرنسا والتي ذكرناها سابقًا ومباراة ودية اخرى ضد منتخب انجلترا.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن منتخب هولندا سوف يسعى جاهدا لتحقيق نتيجة إيجابية أو على الأقل الخروج بالتعادل في مباراة فرنسا ضد هولندا التي سوف تقام يوم الأحد القادم.

سوف تقام مباراة فرنسا ضد هولندا يوم الخميس، والموافق 09/09/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

فرنسا     التعادل هولندا
1.53 4.35 7.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/09/2018 تمام الساعة  15:12 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك