مباراة كرواتيا ضد أسبانيا – دوري الأمم الأوربية – 15/11/2018

نصيحة الأسبوع
36
1

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الأوربية إلى مباراة كرواتيا ضد أسبانيا على ملعب ماكسيمير يوم الخميس القادم ضمن فاعليات دوري الأمم الأوربية في نسختها الأولى وذلك ضمن مواجهات المجموعة الرابعة من مجموعات البطولة.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين المنتخبين الكرواتي والأسباني في أسبانيا أنتهت بهزيمة ثقيلة للمنتخب الكرواتي، حيث فاز منتخب أسبانيا بنتيجة 6 – 0، ثم تلا ذلك تعادل منتخب كرواتيا بدون أهداف مع منتخب إنجلترا وهو ما يجعل المنتخب الكرواتي يتذيل المجموعة قبل إنطلاق مباراة كرواتيا ضد أسبانيا القادمة يوم الخميس المقبل.

ومن المؤكد في المواجهة المقبلة أن المنتخب الكرواتي يطمح للفوز بنتيجة المباراة ولكن تحقيق الفوز على منتخب أسبانيا ليس بالأمر الهين وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم وخاصة في ظل المستوى الرائع الذي يظهر عليه منتخب أسبانيا.

وعلى الجانب الأخر فإن المنتخب الأسباني سوف يلعب للفوز لتقوية صدارته للمجموعة الرابعة في البطولة، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم تتوقع التعادل بين المنتخبين في المواجهة المقبلة يوم الخميس القادم.

ولهذا فإن الترشيحات ترى أن المراهنة على أن كلا الفريقين سوف يسجل أهداف في المباراة يعتبر هو الخيار الأفضل للرهان، كما ان النجم الصاعد في صفوف المنتخب الأسباني ماركو أسانسيو من المتوقع أن يكون هو اللاعب القادر على إحداث الفارق في نتيجة المباراة وهو ما بدا واضحا في المباراة التي فاز فيها المنتخب الأسباني بنتيجة 6 – 0 على نجوم المنتخب الكرواتي.

سوف تقام مباراة كرواتيا ضد أسبانيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوربية يوم الخميس القادم، والموافق 15/11/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

كرواتيا

التعادل

أسبانيا

3.60

3.40

2.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (13/11/2018 تمام الساعة  20:44 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك