مباراة كرواتيا ضد إنجلترا – دوري الأمم الأوربية – 12/10/2018

نصيحة الأسبوع
24
0

سوف تكون مباراة كرواتيا ضد إنجلترا مباراة من العيار الثقيل ضمن فاعليات مواجهات دوري الأمم الأوربية والمقرر اقامتها يوم الجمعة القادم على ملعب ربيكا، في مراراة يراها خبراء مراهنات كرة القدم على أنها ستكون سيناريو مكرر من المباراة التي جمعت الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018.

حقيقي أن منتخب كرواتيا ظهر بمستوى أكثر من رائع في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا واحتل مركز الوصيف في البطولة، ولكنه في مباراته ضد منتخب اسبانيا واجه كل المتاعب بشكل جعله يخسر المباراة بنتيجة 6 – 0 في المباراة الإفتتاحية له من دوري الأمم الأوربية.

أما عن توقعات مراهنات كرة القدم حول نتيجة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا، فإنها تؤكد أن منتخب كرواتيا سوف يبذلك كل ما في طاقته بقيادة النجم لوكا مودريتش الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم هذا الموسم، وذلك ضمن المباراة الثانية للمنتخبين في المجموعة الرابعة من البطولة.

أما منتخب إنجلترا فإنه سوف يسعى لإستعادة الثقة بعد الهزيمة التي تعرض لها بنتيجة 2 -1 ضد منتخب أسبانيا، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن كلا المنتخبين سوف يلعبا بخطط هجومية وبالتالي فإننا نتوقع ان تكون مباراة كرواتيا ضد إنجلترا يوم الجمعة القادم حافلة بالأهداف لكلا المنتخبين.

سوف تقام مباراة كرواتيا ضد إنجلترا ضمن بطولة دوري الأمم الأوربية يوم الجمعة القادم، والموافق 12/10/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

كرواتيا التعادل إنجلترا
2.60 3.10 2.80

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/10/2018 تمام الساعة  19:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك