مباراة كريستال بالاس ضد الأرسنال – 10/04/2017

نصيحة الأسبوع
117
0

فاز فريق الأرسنال على على فريق كريستال بالاس في ديربي لندن بعد فوزه 3-0 على فريق ويست هام يونايتد. هذا وقد كان فريق الغانرز بحاجة ماسة للفوز على فريق ويست هام بقيادة سلافين بيليك وتمكنوا من تحقيق هذا الفوز.

ولكن فريق الأرسنال بقيادة أرسين فينغر في حاجة إلى الحفاظ على تحسين اداء الفريق في المباراة القادمة إذا ما اراد ان يحقق الفوز الرابع له على التوالي.

هذا ومن المعروف ان فرق الأرسنال حاليا يملك نقاط تقل عن المركز الرابع في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم وذلك لضمان التأهل للعب بطولة دوري ابطال اوربا، وهذا يعني ان الفوز في مباراة كريستال بالاس ضد الأرسنال يوم الاثنين القادم اجبارية إذا ما اراد ان يحقق هدفه.

اما فريق كريستال بالاس فقد خسر بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي خاضها في وسط الاسبوع الماضي بعد ان حقق اربع انتصارات متتالية. لكن على اية حال فإن المدير الفني سام ألارديس يقوم بعمل عظيم مع الفريق بشكل جعله يبدو افضل هذا الموسم، تجلى هذا في قدرة الفريق على الهروب من منطقة الهبوط.

لقد مان فريق كريستال بالاس يؤدي بشكل طيب للغاية في الفترة الماضية ونتوقع ان يحقق بعض الفوز في مباراته يوم الاثنين ضد الأرسنال في ديربي لندن.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد الأرسنال: سوف تقام المباراة يوم السبت الموافق 10/04/2017 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

كريستال بالاس

التعادل

الأرسنال

4.50

3.90

1.83
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك