مباراة كلوب بروج ضد ريال مدريد – دوري أبطال أوربا – 11/12/2019

نصيحة الأسبوع
48
0

سوف تقام مباراة كلوب بروج ضد ريال مدريد على ملعب يان بريدل ليلة الأربعاء القادم، وسوف تكون المباراة ه الجولة الأخيرة لكل فريق من الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا.

مباراة كلوب بروج بطل بلجيكا ضد الريال تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة لفريق ريال مدريد، بينما تعتبر مباراة مصيرية بالنسبة لفريق كلوب بروغ، ويطمح إلى الفوز فيها خاصة انه استطاع أن يحصل على نقطة من مباراته مع ريال مدريد التي اقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو بعد أن تعادل مع ريال مدريد بهدفين لمثلهما، وبعد أن كان متقدما في النتيجة معظم أوقات المباراة.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم، فإن الرهان على التعادل هو الرهان المناسب لهذه المباراة، خاصة وأن الفريق البلجيكي يجتاح فقط إلى نقطة من التعادل لضمان التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة.

اما عن اللاعب الذي من المتوقع أن يصنع الفارق في المباراة، فهو نجم الوسط ذو الـ 27 عاما اللاعب هانز فاناكين، والذي احرز الكثير من الأهداف في كل المنافسات التي شارك فيها مع الفريق هذه الموسم.

أما على الجانب الىخر فإن دفاعات فريق كلوب بروج فإنها سوف تضع المهاجم الفرنسي كريم بنزبيما تحت المراقبة طوال فترة المباراة.

سوف تقام مباراة كلوب بروج ضد ريال مدريد ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق 11/12/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 22

العوائد والاحتمالات:

كلوب بروغ التعادل ريال مدريد
3.10 3.70 2.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (10/12/2019 تمام الساعة  14:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك