مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر – كأس الأمم الأفريقية – 11/07/2019

نصيحة الأسبوع
744
0

مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر سوف تكون واحدة من أقوى مبارايات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تجري حاليا في مصر، وسوف تقام المباراة مساء يوم الخميس القادم على ملعب السويس الجديد.

هذا وقد تأهل منتخب كوت ديفوار إلى الدور ربع النهائي من البطولة بالفوز على منتخب مالي بهدف نظيف دون رد، ولكن مباراة الأفيال يوم الخميس القادم ضد منتخب الجزائر قطعا سوف تكون أصعب من المباريات السابقة بمراحل، خصة ومنتخب محاربي الصحراء يقدم حتى الآن مستوى أكثر من رائع في البطولة التي تجري حاليا في مصر، والتي يهدف فيها أيضا أن يحافظ على سجل العلامة الكاملة له في باقي اللقاءات.

ويأتي نجم مانشستر سيتي رياض محرز في مقدمة نجوم منتخب الجزائر الذين من المتوقع أن يكون لهم تأثير فعال على نتيجة مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر خاصة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع منتخب بلاده.

على أية حال ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم حول هذه المباراة فإن منتخب الجزائر يلعب بروح الفريق بصورة تفوق ما في منتخب الأفيال، وهو ما يجعلنا نتوقع ان يتأهل منتخب الجزائر إلى الدور نصف النهائي بالفوز في هذه المباراة المقررة يوم الخميس القادم.

جدير بالذكر أن آخر مباراة اقيمت بين المنتخبين انتهت بهزيمة منتخب الجزائر، وهو ما يعني أن رياض محرز ورفاقه لديهم الدافع للإنتقام في المواجهة القادمة.

سوف تقام مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم يوم الخميس القادم والموافق 11/07/2019 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

كوت ديفوار التعادل الجزائر
2.20 1.20 1.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (10/07/2019 تمام الساعة  11:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك