مباراة كوت ديفوار ضد المغرب – تصفيات كأس العالم – 11/11/2017

نصيحة الأسبوع
150
0

سوف تتجه كل انظار محبي كرة القدم ومتابعي تصفيات كأس العالم في القارة الأفريقية إلى ملعب فيليكس هوفويت-بواني حيث تقام مباراة كوت ديفوار ضد المغرب والتي تعتبر المباراة المصيرية في تحديد الفريق المتأهل للنهائيات.

في مباراة كوت ديفوار ضد المغرب سوف يواجه الافيال موقف حتمية الفوز بالمباراة إذا ما ارداو التاهل للنهائيات وفي رأينا سوف يبذل المنتخب الإيفواري كل الجهد في المباراة ليحقق الفوز بقيادة هيرفيه رينار وذلك في مباراة السبت القادم من تصفيات كأس العالم.

حقق منتخب المغرب فوزا رائعا بالتغلب على على الغابون بنتيجة 3 – 0 في المباراة الاخيرة لهم في المجموعة ولكن ينبغي أن نلاحظ ايضًا أن المنتخب المغربي يجب أن يحرز هدفًا في مباراة كوت ديفوار ضد المغرب حتي يضمن التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

لهذه الظروف فإننا نتوقع ان يسود جو من انخفاض المعدل التهديفي في المباراة بين الفريقين، مع مراعاة الملاحظة التي يبدو منها ان الفريق المغربي في وضع ومستوى افضل في الأونة الاخيرة مما عليه المنتخب الإيفوراري، ولهذا فإننا نتوقع ان يقتسم الفريقان نقاط المباراة في أزربيجان.

أما اللاعب سيدو دومبيا مهاجم فريق سبورتينغ لشبونة فإنه من المتوقع أن يقود هجوم أصحاب الأرض في مباراة كوت ديفوار ضد المغرب، بينما خالد بوطيب وهو اللاعب الذي سجل ثلاثة اهداف – هاتريك – في مباراة المغرب ضد الغابون قد يكون هو اللاعب المؤثر من جانب المنتخب المغربي.

موعد مباراة كوت ديفوار ضد المغرب يوم الجمعة  القادم الموافق 10/11/ 2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

كوت ديفوار التعادل

المغرب

2.00

3.20

4.00

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك