مباراة ليستر سيتي ضد تشلسي – 09/09/2017

الدوري الانجليزي
99
0

سوف تقام مباراة ليستر سيتي ضد تشلسي يوم السبت القادم على ملعب كينج باور في اطار فاعليات الجولة الرابعة من مبارايات الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم 2017/2018.

بالنسبة لفريق ليستر سيتي فقد خسر المباراة الماضية بنتيجة 2 – 0 من فريق مانشستر يونايتد على ملعب الاخير اولد ترافورد وهو ما جعل الجميع يرى بوضوح ان فريق ليستر سيتي بقيداة كريغ شكسبير يعاني بشكل كبير في المبارايات التي تقام خارج ملعبه.

من ناحية أخرى استطاع فريق ليستر سيتي أن يؤدي مباراة طيبة ويفوز بنتيجة 2 – 0 على فريق برايتون في أول مباراة له على ملعبه هذا الموسم وهو ما يعطي مشجعي الفريق الامل والحافز لأن يحقق الريق نتيجة طيبقة في مباراة ليستر سيتي ضد تشلسي يوم السبت القادم.

من ناحية اخرى ابتدأ فريق تشلسي حامل لقب البطولة رحلة الدفاع عن اللقب بطريقة مفاجئة للجميع حيث خسر مباراته الاولى وعلى ملعبه ستامفورد بريدج من فريق بيرنلي، ولكنهم سرعان ما استعادو توازنهم وحققوا الفوز في الجولتين الثانية والثالثة على فريقي توتنهام وإيفرتون.

النجم ألفارو موراتا القادم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية استطاع حتى الآن تسجيل هدفين في الموسم الجديد 2017/2018 في رحلة الفريق للدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم، ومن المتوقع ان يشكل نجم يوفنتوس السابق ومهاجم ريال مدريد السابق موراتا خطورة بالغة على المدافعين في مباراة ليستر سيتي ضد تشلسي يوم السبت القادم.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد تشلسي يوم السبت القادم الموافق 09/09/2017 في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليستر سيتي

    التعادل

تشلسي

4.50

3.75

1.73

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك