مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول – 01/09/2018

نصيحة الأسبوع
30
1

سوف تتجه كل أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب كينغ باور لمتابعة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول المقرر إقامتها في الأسبوع الرابع من جولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم السبت القادم.

في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول القادمة سوف يسعى فريق الثعالب على الإستفادة من المبارايات السابقة التي فازوا فيها على ملعبهم وخارج ملعبهم على فرق مماثلة لهم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمثال فريق وولفرهامبتون وفريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم على الرغم من كون المواجهة القادمة سوف تكون صعبة للغاية عندما يقابلون فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن اللاعب ديماراي غراي سوف يمثل خطورة كبيرة على دفاعات ليفربول خاصة بعد أن شارك في أهداف الفريق في الفوز الذي حققوه بنتيجة 2 – 1 على فريق ساوثهامبتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أما على الجانب الآخر فإن فريق ليفربول سوف يسعى في المباراة القادمة على ان يحافظ على العلامة الكاملة له في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يلعب ليفربول بنفس التكتيك الهجومي في المباراة القادمة.

ووفقا لتوقعات المراهنات الرياضية فإن النجم المصري محمد صلاح من المتوقع أن يكون له تأثير كبير في نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول حيث يستمر محمد صلاح في التسجيل بمعدلات رائعة كما فعل في الموسم الماضي، كما أنه هو من احرز هدف الفوز في مباراة ليفربول الأخيرة ضد برايتون الإنجليزي.

وفي الأخير يبقى أن نؤكد ان مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول سوف تكون حماسية وقوية للغاية ووفقا لتوقعات المراهنات الرياضية فإنه سوف يكون هناك فارق هدف وحيد بين الفريقين في النتيجة النهائية للمباراة، وسوف يكون لصالح الضيوف.

سوف تقام مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول يوم السبت القادم، والموافق 01/09/2018 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 2

العوائد والاحتمالات:

ليستر سيتي

    التعادل

ليفربول

7.00

4.47

1.40

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/08/2018 تمام الساعة  12:06 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك