مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول – 23/09/2017

الدوري الانجليزي
129
0

تقام مباراة ليست سيتي ضد ليفربول يوم السبت القادم الموافق 23/09/ 2017 على ملعب ستاد كينج باور حيث من المتوقع أن تكوه هذه المباراة التي يحل فيها ليفربول ضيفا على ليستر سيتي من اقوى المبارايات في هذا الاسبوع واشدها إثارة.

في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول سوف يسعى الثعالب الى انهاء جولة عدم الفوز التي لازمتهم منذ بداية الموسم الجديد من الدوري الانجليزي لكرة القدم والتي استمرت لثلاث مبارايات ماضية ولكن الفوز على ليفربول قد يكون من املهام الصعبة التي تتطلب منهم الكثير حتى يستطيعوا تحقيقها.

في فريق ليستر سيتي استطاع نجم الفريق جيمي فاردي أن يحرز الهدف الرابع له في مباراة الفريق الماضية في الدوري الانجليزي والتي تعادل فيها بنتيجة 1 – 1 مع فريق برايتون وهو ما يعني ان اللاعب سيكون قيد المراقبة ومثار للقلق بالنسبة لدفاعات فريق ليفربول.

اما فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب فقد تعادل في آخر مباراة له في الموسم الجديد بنتيجة 1 – 1 مع فريق بيرنلي وذلك في الجولة الخامسة من الموسم ولكن من الملاحظ ان الفريق فشل في تلك المباراة ان يحول سيطرته واستحواذه على اللعب الى فوز بنتيجة اللقاء.

وعلى الرغم من عودة اللاعب فيليب كوتينو الى صفوف ليفربول وغياب سيدو ماني عن الفريق للاستبعاد الا اننا نميل الى أن نراهن على فوز ليفربول بالمباراة لتكون هذه المباراة هي اول فوز له خارج ملعبه في الموسم الجديد من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول يوم السبت القادم الموافق 23/09/ 2017 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

ليستر سيتي

    التعادل

ليفربول

4.00

3.60

1.85

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك