مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول – 27/02/2017

نصيحة الأسبوع
330
0

تتجه انظار المشجعين الى ملعب كينج باور عندما تقام مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول في اطار فاعليات الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

من احية فريق الثعالب فقد عانى من الخروج المبكر من كأس الاتحاد الانجليزي بعد الهزيمة التي لحقت به من فريق ميلوول المغمور في المباراة التي جمعت بينهما عطلة الاسبوع الماضي بنتيجة 0 – 1، ومع ذلك فلازال رجال كلاوديو رانييري يلعبون في جبهتين هما الدوري الممتاز والدوري الاوربي بعد ان حجزوا لهم مكانا في الدور الـ16 من بطولة الدوري الاوربي. ومع هذا فإن مباراة الفريق التي سوف يخوضها يوم الاحد تعتبر بالغة الاهمية لهم خاصة انهم على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط من الدوري الممتاز وهم حامل اللقب عن الموسم الماضي.

اما من ناحية فريق ليفربول فبفضل الفوز بنتيجة 2 – 0 على فريق توتنهام هوتسبير فقد اوقف سلسلة المبارايات التي بدون فوز والتي وصلت الى ست مبارايات، كما انه يتطلع الى الفوز على ليستر ستي لضمان الوصول الى ترتيب يسمح له بالمشاركة في دوري ابطال اوربا.

نتوقع ان يظهر لاعبي يورغن كلوب بمستواهم الهجومي المعهود مع الحفاظ على الجانب الدفاعي، كما نتوقع ان يتمكن كلا الفريقين من احراز اهداف في المباراة في ستاد كينج باور يوم الاحد القادم.

موعد اقامة المباراة: سوف تقام مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول يوم الاحد الموافق 27/02/2017 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش

توقعات نتيجة المباراة: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليستر سيتي التعادل ليفربول
5.50 4.20 1.65
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك