مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي – 18/11/2017

نصيحة الأسبوع
124
0

سوف تقام مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي في غطار فاعليات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت القادم على ملعب كينج باور، هذه المباراة من المتوقع أن تكون أهم وأقوى مبارايات الأسبوع الـ 12 من الدوري لهذا الموسم.

فريق ليستر سيتي الملقب بفريق الثعالب لم يخسر طوال ست مبارايات متتالية لعبها في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم قبل أن يستضيف على ملعبه فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، كما تعادل فريق ليستر سيتي في مباراة الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 – 2 مع فريق ستوك سيتي.

اللاعب الدولي السويسري شيردان شاقيري ظهر بمستوى متميز في المبارايات الأخيرة مع الفريق، ومن المتوقع أن يكون هو اللاعب المؤثر في مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي ضمن صفوف الفريق صاعب الأرض ( ليستر سيتي ).

على الجانب الآخر فقد حقق فريق مانشستر سيتي فوزه المعتاد على فريق الأرسنال بنتيجة 3 – 1 في مباراة الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولية بسبب تصفيات كأس العالم، كما يعتبر المان سيتي هو متصدر الدوري الإنجليزي وقد حقق حتى الآن الفوز العاشر له على التوالي في الموسم الحالي من بطولة الدوري.

في موسم 2017/2018 سجل فريق المان سيتي الكثير من الأهداف الممتعة، وعلى الرغم من غياب اللاعب نيكولاس أوتامندي نجم خط الدفاع في الفريق، وبأخذ حالة الفريقين ومستويات الأداء والظروف المحيطه بأجواء مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي؛ إلا أننا نتوقع أن تستمر سلسلة الإنتصارات لفريق المان سيتي في المباراة المرتقبة يوم السبت القادم.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي يوم السبت القادم الموافق 18/11/ 2017 في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 3

العوائد والاحتمالات:

ليستر سيتي     التعادل مانشستر سيتي
9.50 5.75 1.33
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك