توقعات مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد | دوري أبطال أوروبا

نصيحة الأسبوع
97
1

سوف تقام مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد ضمن مبارايات الجولة الرابعة من دور المجموعات في المجموعة (ب) في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوربا على ملعب أنفيلد ليلة الأربعاء القادم.

في مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد، سوف يهدف الريدز إلى الحفاظ على سجله نظيفا بنسبة 100%، ووفقا لتوقعات مواقع مراهنات كرة القدم، فإن ليفربول هو المرشح للفوز بهذه المباراة، خاصة وأنها سوف تكون على أرضه ووسط جمهوره.

هذا ومن المتوقع أن يكون النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، والذي فرض نفسه بقوة ضمن المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، هو اللاعب الأكثر خطوة ضمن صفوف أصحاب الأرض، كما من المتوقع أن يكون كيتا جاهزًا للمشاركة في المباراة على الرغم من تعرضه للإصابة في في مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد برايتون، والتي تعادل فيها الفريقين بنتيجة 2 – 2، بينما يغيب لاعبي خط الوسط إليوت، ميلنر، وفابينهو عن المباراة للإصابة.

من ناحية أخرى، يهدف أتلتيكو مدريد إلى تعويض الخسارة التي تعرض لها من ليفربول بنتيجة  3-2 في استاد واندا متروبوليتانو، لكن بالنظر إلى المستوى العالي الذي ظهر به فريق ليفربول في الفترة الأخيرة، فإن التوقعات تشير إلى أن فريقدييغو سيمون سوف يعود إلى مدريد فارغة الوفاض.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الاول في المجموعة، برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

سوف تقام توقعات مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد ضمن مبارايات الجولة الرابعة من أصل ست جولات، يوم الأربعاء القادم والموافق يوم الأحد القادم 03/11/2021 الساعة 22:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ليفربول في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربولالتعادلأتليتكو مدريد
1.602.63.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/11/2021 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك