مباراة ليفربول ضد إيفرتون – الدوري الإنجليزي – 04/12/2019

نصيحة الأسبوع
42
0

مباراة ليفربول ضد إيفرتون مساء اليوم سوف تكون محط أنظار كل عشاق كرة القدم الإنجليزية وذلك ضمن فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خصة وأن هذه المباراة هي أول ديربي مرزيسايد في هذا الموسم.

ووفقا لتقييمات مراهنات كرة القدم فإن فريق الريدز يسير بشكل صحيح في طريق تحقيق أول لقب له ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990، بينما كانت بداية توتنهام بطيئة نسبيا في هذا الموسم.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب حافظ على تفوقه في صدارة الدوري الممتاز بالفوز في المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوزه بنتيجة 2-1 على برايتون، في تلك المباراة تم طرد حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر بسبب مسك الكرة من خارج منطقة الجزاء.

هذا وترى مراهنات كرة القدم أن غياب الحارس أليسون بيكر عن مباراة ليفربول ضد إيفرتون سوف تضع المدافع الإسباني أدريان في ضغط شديد طوال وقت المباراة.

على أية حال؛ من المتوقع أن يستطيع ليفربول الإنجليزي جمع الثلاث نقاط من المباراة وذلك لأنه قوة كبيرة لا تقهر وخاصة عندما يكون اللقاء على ملعب أنفيلد، كما ان التوفيز لم يستطيعوا حتى الآن لأفضل مستوى لهم منذ بداية الموسم.

هذا وقد أحرز مدافع فريق ليفربول فريجيل فانديك هدفين في مباراة الريدز ضد برايتون في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1، وهو ما يعني أن مدافعي إيفرتون يجب ان يضعوا اعينهم عليه خلال اللقاء المرتقب مساء اليوم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق 04/12/2019 في تمام الساعة 22:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل إيفرتون
1.36 5.00 8.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/12/2019 تمام الساعة  14:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك