مباراة ليفربول ضد إيفرتون – الدوري الإنجليزي – 02/11/2018

نصيحة الأسبوع
40
1

سوف تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون على ملعب أنفيلد يوم الأحد القادم والتي تتطلع إليها أنظار كل محبي الفريقين وعشاق كرة القدم الإنجليزية بإعتباراه ديري المرزيسايد، وذلك في الجولة الـ 14 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

من ناحية ليفربول فقد حقق نتيجة جيدة بالفوز بنتيجة 3 – 0 على فريق واتفورد في المباراة الماضية من الدوري الإنجليزي وهو ما جعله برصيد يقل فقط بنقطتين عن متصدر الدوري الإنجليزي حتى الأن وهو فريق مانشستر سيتي وذلك قبل خوض مباراة ليفربول ضد إيفرتون القادمة.

هذا وقد حقق اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول النجم محمد صلاح الهدف السابع له في هذا الموسم في المباراة الماضية للفريق في البطولة، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإنه سيشكل التهديد الأكبر على دفاعات فريق إيفرتون في المباراة المقبلة يوم الأحد القادم.

وعلى الجانب الآخر فإنه بالرغم من فشل فريق إيفرتون من ان يقدم مستوى مقنع في مباراته الماضية ضد كارديف سيتي إلا أنه استطاع في النهاية أن يهزم الفريق الويلزي أمام جماهيره وعلى ملعبه، ولكن هذا الامر لا يمكن تطبيقه على مباراة مثل المباراة القادم عندما يواجه فريق بحجم ليفربول في ديري المرزيسايد.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم ومعطيات المباراة ومستوى الفريقين فإن ليفربول بقيادة يورغن كلوب هو الفريق المؤهل للفوز بالمباراة خاصة وأنها مقامه على ملعبه، وهو ما يزيد سلسلة الإنتصارات المتتالية للفريق إلى ثلاث مبارايات في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 02/12/2018 في تمام الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

التعادل

إيفرتون

1.40

5.00

9.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/11/2018 تمام الساعة  14:50 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك