مباراة ليفربول ضد إيفرتون – 10/12/2017

نصيحة الأسبوع
163
0

من المؤكد أن تكون مباراة ليفربول ضد إيفرتون واحدة من المبارايات المثيرة في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي سوف تقام يوم الأحد ( غدا ) على ملعب أنيفيلد في ديربي المرسيسيد.

يخوض فريق الريدز مباراة الديربي بعد الفوز المتتالي الذي حققه الفريق على فرق مهمه مثل فريق ستوك سيتي وبرايتون، وهو ما يجعلنا نتوقع أن تكون مباراة ليفربول ضد إيفرتون من المبارايات التي يستمر فيها لفربول بنفس الأسلوب الهجومي المعتاد له.

اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول من الواضح انه يعيش أفضل أيامه مع ليفربول في موسم 2017/2018 حيث اعتاد على تسجيل الأهداف في هذا الموسم بشكل جعله في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، ونتوقع ان يكون هو رجل المباراة بجانب اللاعب فيليب كوتينيو الذي بدا مبهرا في الفوز الكبير بنتيجة 5/1 على فريق برايتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

حقيقي أن فريق إيفرتون على الجانب الآخر قدم بداية بطيئة في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلّا أن الفريق أصبح بمستوى جيد جدا وباداء مميز خلال بطولة الدوري المحلي منذ أن تمت إقالة المدرب رونالد كومان.

تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون بعد أن حقق فريق إيفرتون فوزين متتاليين في الدوري الإنجليزي على فريقي وستهام يونايتد وفريق هدرسفيلد تاون، ولكن مع المستوى الجيد الذي يبدو عليه فريق ليفربول فإننا نتوقع أن يفوز الضيوف في مباراة ليفربول ضد إيفرتون المقرر إقامتها الأحد على ملعب أنفيلد في ديربي مرسيسيد.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون يوم الأحد القادم الموافق 10/12/ 2017 في تمام الساعة 14:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

    التعادل

إيفرتون

1.30

6.00

11.00

* العوائد صحيحة وقت النشر (09/12/2017 – تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك