مباراة ليفربول ضد الأرسنال – الدوري الإنجليزي – 24/08/2019

نصيحة الأسبوع
36
0

سوف تقام مباراة ليفربول ضد الأرسنال نهاية الأسبوع الحالي (السبت) على ملعب أنفيلد ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي من المتوقع أن تكون من أقوى مبارايات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هذا ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق ليفربول سوف يسعى لأن يستمر في سلسلة الإنتصارات التي حققها منذ بداية الدوري، حيث فاز على فريق نوريتش وفريق ساوثهمبتون، كما أنه من المتوقع أن يلعب وصيف بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي بنفس النهج الهجومي الذي اعتاد عليه.

هذا ومن المتوقع أن يكون ساديو ماني هو الرجل القادر على احداث الفارق في صفوف ليفربول خاصة وانه افتتح سجله التهديفي للموسم الجديد في الفوز بنتيجة 2 – 1 على فري ساوثهمبتون، فضلا عن وجود النجم المصري محمد صلاح القادر على احراز اهداف في أي وقت من المباراة.

أما فريق الأرسنال على الجانب الأخر فقد حقق بداية جيدة للغاية هو أيضا هذا الموسم، حيث فاز في مباراته ضد نيوكاسل، كما فاز أيضا على فريق بيرنلي. ومع هذا فإن توقعات مراهنات كرة القدم ترى ان المدفعجية بقيادة أوناي إيمري لن يستطيعوا العودة بأي نقاط من  مباراة ليفربول ضد الأرسنال المقرره يوم السبت القادم.

اما اللاعب القادر على احداث الفارق في صفوف الأرسنال فإنه اللاعب بيير – إميريك أوباميانغ والذي احرز بالفعل هدفين له هذا الموسم الجديد.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد الأرسنال ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 24/08/2019 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3– 2

العوائد والاحتمالات:

ليفربولالتعادلالأرسنال
1.455.005.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (21/08/2019 تمام الساعة  15:58 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك