مباراة ليفربول ضد المان سيتي – درع الإتحاد الإنجليزي – 04/08/2019

نصيحة الأسبوع
26
1

سوف تقام مباراة ليفربول ضد المان سيتي قبل افتتاح الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب ويمبلي وذلك مساء الأحد القادم على لقب دره الإتاحد الإنجليزي.

لقد حقق فريق المان سيتي موسم رائع وهو الماسم الماضي، حيث فاز ببطولة الدوري وبطولة الكأس في نفس الوقت. وبالتأكيد سوف تكون طموحاته وعزيمته مصممة على أن لا يتوقف عن الفوز ليحرز كأس درع الإتحاد الإنجليزي. كما أن فريق المان سيتي بقيادة بوب جوارديولا سوف يواصل اللعب باسلوبه الهجومي بغض النظر عن عدم قدرة جوارديولا الاعتماد على الثنائي خيسوس وكون أجويرو في الهجوم فقط في مباراة الدرع الخيرية، ومع ذلك فإن مراهنات كرة القدم تتوقع أن يستطيع المان سيتي – الذي احرز لقب الدوري الإنجليزي للموسم الماضي – تسجيل أهداف في مباراة درع الإتحاد الإنجليزي ضد ليفربول.

أما فريق ليفربول على الجاتب الأخر فإنه سوف يخوض درع الإتحاد الإنجليزي ضد المان سيتي في غياب ساديو ماني ولكن المباراة سوف تشهد عودة النجم المصري محمد صلاح الذي من المتوقع أن يشارك في مباراة ليفربول ضد المان سيتي على ملعب ويمبلي.

وفي الأخير يبقى أن نؤكد أن المباراة بين الفريقين سوف تكون قوية للغاية ووفقا لتوقعت مكاتب مراهنات كرة القدم فإن الرهان على أن كلا الفريقين سوف يحرزا أهداف هو الرهان المناسب في هذه المباراة.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد المان سيتي ضمن بطولة درع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 04/08/2019 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل المان سيتي
1.60 1.20 1.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/04/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك