مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان – دوري أبطال اوربا – 18/09/2018

نصيحة الأسبوع
75
1

سوف تتجه كل الإنظار يوم الثلاثاء القادم إلى مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان المقرر إقامتها على ملعب أنفيلد في ديربي المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبدولة دوري أبطال اوربا.

لقد قدم فريق ليفربول مستوى طيب للغاية ونجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال اوربا في الموسم الماضي، ولكن ريال مدريد أثبت أنه الأقوى ولم يستطع ليفربول بقيادة يورغن كلوب الحصول على لقب البطولة من ريال مدريد.

المؤكد أيضا أن مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان سوف تكون قوية للغاية وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم خاصة وأن فريق ليفربول في أفضل مستوى له ربما على مدار تاريخه.

أما هلى الجانب الآخر فإن الفريق الفرنسي (باريس سان جيرمان) يعتبر هو الفريق المهيمن على بطولات فرنسا ولكنه يحاول أن يحقق إنجازا جديدا على مستوى القارة الأوربية في دوري أبطال اوربا.

هذا ومن الملاحظ وفقا لإحصائيات مراهنات كرة القدم أن الفريق الفرنسي يقدم مبارايات رائعة على ملعبه أكثر بكثير مما يقدم خارج ملعبه، ولهذا فإننا نتوقع أن يورغن كلوب سوف يعتمد على نجوم فريقه لحصد نقاط المباراة الثلاثة من لاعبي الفريق الباريسي بقيادة توما توخل.

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان المقرر إقامتها الثلاثاء هي اللقاء الاول الذي يجمع بين الفريقين في بطولة دوري أبطال اوربا.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان يوم السبت، والموافق 18/09/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

التعادل

باريس سان جيرمان

2.30

3.80

3.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (15/09/2018 تمام الساعة  13:02 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك