مباراة ليفربول ضد برشلونة – دوري أبطال أوربا – 07/05/2019

نصيحة الأسبوع
72
0

سوف تقام مباراة ليفربول ضد برشلونة مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب الإتحاد لتكون المباراة التي تحدد أحد طرفي نهائي دوري أبطال أوربا.

لقد نجح فريق برشلونة في الحاق هزيمة ثقيلة بالريدز على ملعب كامب نو، حيث فاز البرسا بثلاثية نظيفة جعلته قاب قوسين أو أدنى من اللعب في نهائي دوري أبطال أوربا. كما أنه من المتوقع أن يكون ليونيل ميسي هو مصدر الإزعاج والتهديد لدفاعات ليفربول في مباراة الثلاثاء القادم خاصة بعد المستوى الرائع الذي حققه في فوز برشلونة بنتيجة 3 – 0 في مباراة الجولة الأولى من الدور نصف النهائي في البطولة.

على الجانب الآخر فإن فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب الفنية وبأقدام محمد صلاح ورفاقه بعد أن فشل في تحويل الهيمنة التي فرضها على مجريات اللقاء في ملعب كامب نو إلى اهداف، إلا أنه على ملعبه وفي الأندفيلد من الصعب أن ينهزم ليفربول، ولهذا فإن مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يفوز الريدز بالمباراة ولكن ليس بالنيجة التي تضمن له التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوربا.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد برشلونة ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء القادم، والموافق 07/05/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 21

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل برشلونة
2.40 3.75 2.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/05/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك