مباراة ليفربول ضد بورتو – دوري أبطال أوربا – 09/04/2019

نصيحة الأسبوع
60
0

تقام مباراة ليفربول ضد بورتو على ملعب أنفيلد ضمن فاعليات الجولة الأولى من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم وفيها يسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في المباراة ليعطي مشجعيه مناسبة جديدة للإحتفال والأمل في المنافسة على لقب البطولة خاصة وانه استطاع أن يقصى فريق بايرن ميونخ الألماني في الدور الـ 16 من نفس البطولة.

هذا ويقدم فريق ليفربول مستوى أكثر من رائع هذا الموسم في كل البطولات التي يشارك فيها وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم ترى انه الفريق المرشح للفوز بالمباراة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم.

حقيقي أن محمد صلاح نجم ليفربول يبذل قصارى جهده ليكون في أفضل حالاته المعهوده ولكن من المؤكد أن السنغالي ساديو ماني سيشكل تهديد كبير على مرمى الفريق الضيف.

أما فريق بورتو على الجانب الآخر فقد قدم مستوى طيب من خلاله استطاع أن يُقصى فريق روما من الدور الـ16 من البطولة، ولكن من المتوقع وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم أن يكون فريق ليفربول خصما قويا وعنيدا بالنسبة لهم عما كان عليه خصومهم في الجولات السابقة.

ووفقا للإحصائيات فإن فريق بورتو من الصعب الفوز عليه على ملعبه، ولكن خارج ملعبه عادة ما يعاني كثيرًا، ولهذا فإننا نرى أن الرهان الافضل في مباراة ليفربول ضد بورتو هو الرهان على فوز ليفربول الذي يعتبر واحد من الفرق المرشحه بقوة للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوربا لهذا الموسم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد بورتو ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم، والموافق 09/04/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

التعادل

بورتو

1.60

3.20

4.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/04/2019 تمام الساعة  21:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك