مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

نصيحة الأسبوع
57
0

تعتبر مباراة فريق ليفربول ضد تشيلسي التي سوف تقام يوم السبت الموافق 28 من أغسطس الجاري، كلاسيكو مبكر في النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي 2021/ 2022، حيث يعتبرها الملايين من عشاق كرة القدم الإنجليزية وغيرهم حول العالم، قمة المواجهات النارية بين العملاقين في إطار منافسات الاسبوع الثالث من الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

ويتوقع خبراء كرة القدم والمحللين الفنيين أن تكون مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالفعل من أقوى منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج، نظراً لتقارب المستوى الفني لكلا الفريقين، بما أدى إلى التقارب في النتائج.

وكانت بدايات فريق ليفربول في الموسم الجديد قوية، حيث حقق العلامة الكاملة في أول جولتين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل على رصيد 6 نقاط  بعد التغلب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على فريق نورويتش سيتي في مباراته الافتتاحية، فيما فاز بهدفين نظيفين على فريق بيرنلي في الجولة الثانية، ليأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج.

أما بالنسبة لفريق تشيلسي فهو الآخر يسعى بكل قوته أن يواصل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فهو يحتل مركز الوصيف برصيد 6 نقاط بعد أن فاز في الجولة الأولى على فريق كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد، فيما فاز في الجولة الثانية على فريق أرسنال.

 وما يجعل التوقعات تشير بقوة إلى حسم مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالتعادل الإجابي بهدف لكلاُ منهما، هو أيضاً أن المنافسة كانت في منتهى القوة من الموسم السابق من البريميرليج 2021، حيث جاء ليفربول في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، في حين حصد تشيلسي المركز الرابع بفارق بسيط في النقاط، حيث جمع في جعبته خلال الموسم 67 نقطة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول منافسه تشيلسي في الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإنجليزي، يوم السبت 28/8/2021، بين جماهيره وعلى ملعبه “أنفيلد”، وستقام المباراة الساعة 7.30 بتوقيت الكويت.

يعقد المدرب الفني لفريق تشيلسي “توماس توخيل” كثير من الآمال للفوز بالكلاسيكو على ليفربول في المواجهة المرتقبة، فهو مدرب مخضرم لديه الكفاءة على قراءة تكتيك وطريقة لعب الغريم العنيد الريديز، كما يملك في فريقه عدد من النجوم الكبار والمهارات الفنية المثيرة للإعجاب.

من التوقع أن تأتي تشكيلة تشيلسي على هذا النحو:

حراسة المرمى: إدواردو ميندي.

خط الدفاع: سيزار آزبليكويتا – أندرياس كريستينسين – أنطونيو روديجير.

خط الوسط: ريس جيمس – نجولو كانتي – جورجينيو – ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: كاي هافيرتز – ماسون ماونت- روميلو لوكاكو.

أما بالنسبة لتشكيلة فريق ليفربول التي أعلن عنها المدير البارع يورجن كلاب، لمواجهة تشيلسي فهى كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك وكوستاس تسيميكاس

خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا وهارفي إليوت

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا وساديو ماني

وفق تحليل النتائج السابقة لمواجهات فريق ليفربول ضد تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي السابقة، من المتوقع أن ينتهي كلاسيكو الجولة الثالثة من البريميرليج لعام 2022، بالتعادل الإجابي للفريقين 1/1.

يوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على تعادل الفريقين في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة ليفربول ضد تشيلسي: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربولالتعادلتشلسي
1.802.603.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (27/08/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك