مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي – 31/03/2019

نصيحة الأسبوع
88
0

مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير سوف تقام على ملعب آنفيلد الذي تتجه إليه أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية وعشاق ليفربول مساء الأحد القام ضمن مبارايات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

في مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير يسعى الفريق الأول للحفاظ على صدارة ترتيب جدول المسابقة من خلال الفوز بالمباراة، بينما يسعى توتنهام في المباراة لوضع نهاية لسلسلة المبارايات التي لم يفوز بها والتي وصلت إلى 4 مبارايات متتالية في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

حقيقي أن مشاركة فريق توتنهام في مسابقة دوري أبطال أوربا من خلال حصولها على مركز ضمن المراكز الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي تعتبر في خدر أو مشكوك فيها، إلا ان مراهنات كرة القدم ترى أن الأفضلية لنجوم ليفربول أصحاب الأرض وتحت قيادة يورغن كلوب، وذلك لأنه لا توجد فرصة أفضل من الموسم الحالي بالنسبة لهم للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي.

من المتوقع أن يكون النجم السنغالي ساديو ماني هو رجل المباراة خاصة في ظل الأداء الرائع الذي ظهر به في الفترة الأخيرة، وترى مكاتب مراهنات كرة القدم بأنه قادر على ان يحدث الفارق في مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير يوم الأحد القادم.

هذا ولا ننسى أن ليفربول استطاع أن يفوز على توتنهام في ملعب ويمبلي بنتيجة 2 – 1 في النصف الأول من الموسم، وهو ما يعتبر سبب آخر يرجح كفة ليفربول للفوز بالمباراة القادمة.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد توتنهام ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم، والموافق 31/03/2019 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

التعادل

توتنهام

1.55

4.00

6.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (29/03/2019 تمام الساعة  21:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك