مباراة ليفربول ضد توتنهام – 04/02/2018

نصيحة الأسبوع
184
0

سوف تتجه كل انظار محبي كرة القدم الانجليزية بشكل عام وفريق ليفربول بشكل خاص إلى ملعب أندفيلد يوم الاحد القادم حيث تقم مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في ديربي مدينة ليفربول الانجليزية وذلك ضمن فاعليات الجولة الـ26 من الدوري الانجليزي الممتاز لهذا العام.

مؤخرًا استطاع فريق ليفربول ان يستعيد توازنه بعد الخسارة المفاجئة بنتيجة 1 – 0 على يد فريق سوانسي سيتي من خلال الفوز على فريق هيديرفيلد بنتيجة 3 – 0 في المباراة الاخيرة التي اقيمت في الدوري الانجليزي في منتصف الاسبوع الماضي.

هذا وخلال مباراة ليفربول ضد توتنهام سوف يسعى بكل تأكيد يورغن كلوب من خلال نجوم الفريق إلى تحقيق الفوز في المباراة كي يضمن مركزه ضمن الاربع فرق التي تحتل صدارة الدوري الانجليزي حتى الأن.

هذا وقد حقق فريق ليفربول فوزا رائعا على فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي حتى الان وذلك على ملعب اندفيلد في دوري ابطال اوربا، وهو ما يؤكد ان ليفربول يعرف جيدا كيف يلعب ضد الفرق الكبرى المتصدره للترتيب في الدوري.

أما فريق توتنهام على الجانب الآخر فقد اثبت قوته من خلال الفوز بنتيجة 2 – 0 على مانشستر يونايتد في المباراة الماضية، ولكن توتنهام عادة ما يعاني في المبارايات التي تقام خارج ملعبه، ولهذا لا نتوقع أن يستطيع الفريق العودة بأي نقاط من هذه المباراة، على الرغم من اننا نرى ان هاري كين نجم توتنهام سوف يكون هو رجل المباراة وذلك من خلال الاداء الرائع الذي يظهر به في هذها الموسم.

مع دراسة الظروف والملابسات لكلا الفريقين نتوقع ان يستطيع النجم المصري محمد صلاح ورفاقه تحقيق الفوز في مباراة ليفربول ضد توتنهام التي سوف تقام مساء الاحد القادم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد توتنهام يوم الأحد القادم الموافق 04/02/2018 في تمام الساعة 16:40 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول     التعادل توتنهام
2.10 3.75 3.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/02/2018 تمام الساعة  08:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك