مباراة ليفربول ضد دورتموند – كأس الأبطال الدولية الودية

نصيحة الأسبوع
155
1

تقام مباراة ليفربول ضد دورتموند على ملعب ستاد بنك أوف أمريكا ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية والتي من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وقوية بين الطرفين.

مباراة ليفربول ضد دورتموند سوف تشهد مواجهة حقيقية بين مدرب ليفربول “يورغن كلوب” ضد نادية القديم، ولكن من المؤكد أن المدرب الألماني كلوب لن يتوانى في استخدام كل اسلحته لتحقيق الفوز لصالح ليفربول على نظيره الألماني.

هذا وقد قدم فريق ليفروب الإنجليزي موسم 2017/2018 بشكل أكثر من رائع توجه بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوربا، ومن المؤكد أن الفريق لديه رغبة حقيقية في تحقيق طموحات أكبر خلال الموسم القادم.

كما يشارك النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد دورتموند المرتقبة غدا مما يجعل الجانب الهجومي بقيادة محمد صلاح له خطورة حقيقية على دفاعات الفريق الألماني.

من ناحية أخرى يسعى فريق دورتموند صاحب المليارات إلى إنهاء هيمنة فريق بايرن ميونخ على كرة القدم الألمانية، ولكن هذا لن يظهر سوى بنجاح المدرب لوسيان فيفر في قيادة الفريق في الموسم القادم.

على أية حال، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة الفدم فإن فريق دورتموند سوف يلعب بخطة هجومية خلال المباراة المرتقبة له مع ليفربول الإنجليزي في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية على ملعب ستاد بنك اوف امريكا غدا.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد دورتموند يوم الأحد القادم، والموافق 22/07/2018 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ليفربول     التعادل دورتموند
2.10 3.40 2.87

*العوائد صحيحة وقت النشر (21/07/2018 تمام الساعة  14:08 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك