مباراة ليفربول ضد سالزبورغ – دوري أبطال أوربا – 02/10/2019

نصيحة الأسبوع
385
0

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد سالزبورغ يوم الأربعاء القادم على ملعب آنفيلد معقل الريدز ضمن فاعليات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا.

وكما حدث في الموسم الماضي من نفس البطولة، فقد عانى فريق ليفربول من الخسارة بنتيجة 2 – 0 من فريق نابولي في المباراة الأولى له في البطولة الحالية على ملعب سان باولو، وهو ما يعني ان لاعبي ليفربول بقيادة يورغن كلوب سوف يبذلون قصارى جهدهم للعودة إلى المنافسة في البطولة.

ومن المتوقع ان يلعب الريدز بكل قوته الهجومية للفوز بالنقاط الثلاثة الأولى لهم في البطولة وذلك عندما يلتقي الفريق على أرضه ووسط جماهيره مع فريق سالزبورغ ليلة الأربعاء القادم. ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الريدز قادر على الفوز بهذه المباراة وحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة.

وفي مباراة ليفربول ضد سالزبورغ فإنه كالعادة سيكون النجم المصري محمد صلاح هو اللاعب القادر على احداث الفارق في المباراة، كما تتوقع مراهنات كرة القدم أن يتعافى ساديو ماني من الإصابة سريعا ليشارك في المباراة ضد سالزبورغ.

أما على الجانب الآخر فإن فريق سالزبورغ بوصفه بطل أستراليا فقد تغلب في المباراة الماضية من دور المجموعات بنتيجة 6 – 2 على فريق جينك، إلا ان المباراة القادمة ليلة الأربعاء ستكون مختلفة تماما لكونهم يواجهون فريق ليفربول الإنجليزي على ملعبه.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول حقق سبع انتصارات من أصل ثمان مبارايات له حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، وهو ما يراه خبراء مراهنات كرة القدم سبب آخر لتعزيز فرص فوز الفريق في مباراة ليفربول ضد سالزبورغ يوم الأربعاء القادم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد سالزبورغ ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق 02/10/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3- 0

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل سالزبورغ
1.25 6.50 10.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/09/2019 تمام الساعة  10:38 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك