مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي – الدوري الإنجليزي – 30/01/2019

نصيحة الأسبوع
100
1

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والمقرر إقامتها على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء القادم ضمن مبارايات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق ليفربول أجواء مباراته القادمه على ملعبه ضد ليستر سيتي ولديه دفعة معنوية قوية بعد الفوز الصعب والمباراة المثيرة التي فاز فيها بنتيجة 4 – 3على فريق كريسال بالاس في الجولة الماضية، وهو ما يجعل الفريق يسعى لتدعيم صدارته للترتيب وبفارق 4 نقاط عن فريق مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر خسر فريق ليستر سيتي مباراته في الجولة الماضية برصيد 3 – 4 ضد فريق وولفرهامبتون واندررز ليتجمد رصيده عند 31 نقطة ويحتل بها المركز الـ 9 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مواجهات ليفربول ضد ليستر سيتي في الفترة الأخيرة كانت الأفضلية فيها لفريق ليفربول الذي فاز في اربع مواجهات من أصل خمسة بينما فاز ليستر سيتي في مباراة واحدة وذلك في أخر خمس مواجهات كانت بين الفريقين.

كما ان مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي التي اقيمت على ملعب الأخير في الجولة الأولى من هذا الموسم انتهت أيضا بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

كما أنه وفقا لإحصائيات مراهنات كرة القدم فإن فريق ليفربول قد فاز في 10 مبارايات من أصل 11 مباراة لعبها على ملعبه، بينما لم يفوز فريق ليستر ستي سوى في خمس مبارايات من أصل 12 مباراة لعبها خارج ملعبه.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 30/01/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

التعادل

ليستر سيتي

1.22

7.00

15.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (28/01/2019 تمام الساعة  10:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

 

تعليقات الفيسبوك