مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي – 07/10/2018

نصيحة الأسبوع
30
0

من المؤكد أن مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي سوف تكون مباراة من العيار الثقيل، كما أنها ستلفت انظار كل محبي كرة القدم العالمية وخاصة الدوري الإنجليزي. سوف تقام المباراة على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثامنة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في الجولة الماضية من الدوري الأنجليزي نجح ليفربول في أن ينجو من الخسارة على ملعب ستامفورد بيردج أمام تشليس بسبب هدف دانيال ستوريدج العجيب في متأخر من المباراة جعل الريدز يحصل على نقطة من المباراة.

على الرغم من المهارة والكفاءة التي ظهر بها ليفربول في مباراة تشلسي بقيادة يورغن كلوب في المباراة ونتيجة التعادل 1- 1 إلا أن البلوز نجحوا في وضع نهاية لسلسلة الإنتصارات المتتالية التي حققها ليفربول والتي وصلت إلى ست مبارايات.

أما فريق المان سيتي فإنه يستعد لخوض مباراته القوية أمام ليفربول يوم الأحد القادم بعد ان حقق فوزًا سهلا بنتيجة 2 – 0 على فريق برايتون في الجولة الماضية من الدوري الأنجليزي الممتاز.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن المباراة سوف تكون قوية للغاية وسوف تنتهي بالتعادل الإيجابي بنسبة كبيرة من الأهداف. كما تتوقع مكاتب مراهنات كرة القدم أن تكون مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي واحدة من أقوى مبارايات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي يوم الأحد القادم، والموافق 07/10/2018 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل مانشستر سيتي
2.62 3.60 2.70

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/10/2018 تمام الساعة  05:02 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك