مباراة ليفربول ضد مان سيتي – الدوري الإنجليزي – 10/11/2019

نصيحة الأسبوع
18
0

سوف تقام مباراة ليفربول ضد مان سيتي يوم الأحد القادم مساءًا على ملعب آنفيلد وذلك ضمن فاعليات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سوف تكون كل أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية متعلقة بقوة مباراة ليفربول ضد مان سيتي التي تعتبر المواجهة الأصعب والأقوى للفريقين في الدوري الإنجليزي لأنه تجمع ما بين بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي (مان سيتي) وبين بطل دوري أبطال أوربا ووصيف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، ومتصدر الدوري في الموسم الحالي (ليفربول).

فريق ليفربول سوف يخوض المباراة يوم الأحد القادم بعد الفوز المهم الذي حققه على فريق أستون فيلا في ملعب فيلا بارك بنتيجة 2 – 1 بعد أن كان متأخرًا في اللقاء، وهو ما يجعل الفريق يخوض مباراة ليفربول ضد مان سيتي وهو على درجة عالية من الثقة مقارنة بلاعبي المان سيتي بقيادة بوب جوارديولا.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن ليفربول لاعبين وقيادة يسعون بشدة لتحقيق أول بطولة لهم في الدوري الإنجليزي منذ عام 1990، وهو ما يجعل الفريق يبذل كل ما في وسعه لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة ليفربول ضد مان سيتي القادمة.

أما اللاعب الذي من الممكن أن يحدث الفارق في مباراة الأحد القادم فإنه السنغالي ساديو ماني والذي ظهر بمستوى رائع في مباراة الفريق ضد أستون فيلا والتي فاز فيها الريدز بنتيجة 2 – 1.

أما فريق مان سيتي فقد تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 ضد سوثامبتون بعد أن كان متأخرا في اللقاء، ومن المؤكد أنهم سوف يفعلون كل ما في وسعهم للحفاظ على أملهم في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

هذا ومن المتوقع أن يلعب مان سيتي حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي بتكتيك هجومي في محاولة لتقليص فارق النقاط بينه وبين ليفربول، وبالتالي فإن خبراء مراهنات كرة القدم يرون الرهان على أن كلا الفريقين سوف يسجل أهداف هو الرهان المناسب.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد مان سيتي ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 10/11/2019 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل مان سيتي
2.50 3.60 2.62

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/11/2019 تمام الساعة  18:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك