مباراة ليفربول ضد ميلان – دوري أبطال أوربا

نصيحة الأسبوع
256
0

تأتي مباراة ليفربول ضد ميلان يوم الأربعاء القادم 15/09/2021 مساءا ضمن فاعليات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا، في أولى مباراياتها. سوف تقام المباراة على ملعب أنفيلد.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد ميلان، وفي ذاكره كل فريق الكثير لها حول المواجهات المباشرة بين الفريقين، فبينما حقق فريق ليفربول البطولة بعد أن كان متأخرًا بثلاث أهداف في عام 2005، بينما انتقم فريق ميلان من الريدز بعدها بعامين.

وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم، في الوقت الحاضر، يعتبر فريق ليفربول هو الأكثر ترشيحا للفوز على فريق ميلان، خاصة مع البداية الجيدة التي ظهر بها ليفربول منذ إنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وبالتالي فإن المتوقع هو فوز ليفربول بالمباراة، وخاصة أنها على أرضه ووسط جماهيره.

من المتوقع ان يغيب روبرتو فيرمينو عن المباراة بسبب الإصابة ، مما يعني أن البرتغالي ديوغو جوتا هو من سيتولى قيادة هجوم فريق ليفربول.

من ناحية أخرى، يهدف فريق ميلان الإيطالي إلى البناء على الفوز 2-0 على لاتسيو، لكن بالنظر إلى أن قوة فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب، والتي تعتبر قوة حقيقية لا يستهان بها في على أرضهم ، نتوقع أن يعود لاعبو ستيفانو بيولي إلى ديارهم خالي الوفاض. من المتوقع أيضًا أن يشارك أوليفييه جيرو مع ميلان من بداية المباراة خاصة بعد اختباره السلبي لفيروس كورونا.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد ميلان يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 10.00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ليفربول في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة ليفربول ضد ميلان: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربولالتعادلميلان
1.602.63.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (15/09/2021 تمام الساعة  21:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك