مباراة ليفربول ضد نوريتش – الدوري الإنجليزي – 09/08/2019

نصيحة الأسبوع
16
0

مباراة ليفربول ضد نوريتش  على ملعب آنفيلد يوم الجمعة القادم من المؤكد أنها سوف تكون بداية إنطلاقه الريدز لإثبات الذات وحجز المقدمة في الدوري الممتاز من خلال الفوز على ضيفه نوريتش في أول مباراة للفريقين في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقا لتوقعات مواقع مراهنات كرة القدم فإن ليفربول سوف يسعى في الموسم القادم إلى إنهاء سيطرة المان سيتي على بطولة درع الدوري الإنجليزي وذلك من خلال تحقيق الفوز من أول مباراة يلعبه الريدز على ملعبهم ضد فريق نوريتش.

هذا ومن المتوقع أن يعتمد يورغن كلوب المدير الفني للريدز على نجوم الفريق في تحقيق فوز مريح في الجولة الأولى للفريق هذا الموسم لتكون بداية ايجابية وقوية تعزز منافسة الريدز على لقب الدرع بعد أن حل وصيفا في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي.

أما فريق نوريتش على الجانب الآخر فقد عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات، ولكن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أن الفريق لن يكون قادرا على الحصول على أيه نقاط في المباراة، خاصة وفريق ليفربول يعتبر قوة لا تقهر عندما يلعب على ملعبه ووسط جمهوره.

أما النجم الذي يستطيع أن يحدث الفارق في نتيجة المباراة فهو كالعادة المصري محمد صلاح.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد نوريتش ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة القادم والموافق 09/08/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل نوريتش
1.14 8.50 17.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/08/2019 تمام الساعة  23:50 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك