مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد – الدوري الإنجليزي – 14/09/2019

نصيحة الأسبوع
54
0

سوف تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل ضمن مبارايات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكة القدم ليلة السبت القادم على ملعب أنفيلد، وسوف يسعى فيها ليفربول إلى الحفاظ على سجل العلامة الكاملة بنسبة 100% منذ بداية الموسم الجديد.

هذا ومن الملاحظ وفقا لتوصيات مكاتب مراهنات كرة القدم أن ليفربول يتصدر سباق الدوري الإنجليزي منذ البداية وهو ما لم يحدث منذ عام ذ990، وبالتالي سوف يسعى الفريق إلى أن يحافظ على هذه الصدارة بكل ما يملك من أسلحة، وهو ما نتوقع للريدز الظهور به في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل القادمة.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول، محمد صلاح والذي يظهر بمستوى أكثر من رائع منذ بداية الموسم سوف يشكل التهديد الاكبر من بين صفوف ليفربول على دفاعات فريق نيوكاسل الإنجليزي.

أما فريق نيوكاسل يونايتد على الجانب الآخر فقد اظهر تحسنا ملحوظا في الفترة الأخيرة، فبعد الفوز الصعب على فريق توتنهام بنتيجة 1 – 0 ، استطاع الفريق أن ينتزع نقطة من التعادل مع فريق واتفورد في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

لكن ووفقا لتوقعات مكاتب المراهنات الرياضية بعد دراسة احصائيات ومستوى كلا الفريقين، فإنه غير متوقع أن يعود نيوكاسل بأي نقطة من اللقاء المرتقب يوم السبت القادم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 14/09/2019 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل نيوكاسل يونايتد
2.60 3.20 2.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/09/2019 تمام الساعة  13:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك